أثـر کل من جودة المناخ الجامعى المدرک والکفاءة الأکاديمية والذکاء الوجدانى ووضوح نواتج التعلم المستهدفة على التعلم الموجه ذاتيا لدى الطلاب
إبراهيم محمد, . (2022). أثـر کل من جودة المناخ الجامعى المدرک والکفاءة الأکاديمية والذکاء الوجدانى ووضوح نواتج التعلم المستهدفة على التعلم الموجه ذاتيا لدى الطلاب. EKB Journal Management System, 37(2), 543-636. doi: 10.21608/mathj.2022.132242.1204
محمد إبراهيم محمد. "أثـر کل من جودة المناخ الجامعى المدرک والکفاءة الأکاديمية والذکاء الوجدانى ووضوح نواتج التعلم المستهدفة على التعلم الموجه ذاتيا لدى الطلاب". EKB Journal Management System, 37, 2, 2022, 543-636. doi: 10.21608/mathj.2022.132242.1204
إبراهيم محمد, . (2022). 'أثـر کل من جودة المناخ الجامعى المدرک والکفاءة الأکاديمية والذکاء الوجدانى ووضوح نواتج التعلم المستهدفة على التعلم الموجه ذاتيا لدى الطلاب', EKB Journal Management System, 37(2), pp. 543-636. doi: 10.21608/mathj.2022.132242.1204
إبراهيم محمد, . أثـر کل من جودة المناخ الجامعى المدرک والکفاءة الأکاديمية والذکاء الوجدانى ووضوح نواتج التعلم المستهدفة على التعلم الموجه ذاتيا لدى الطلاب. EKB Journal Management System, 2022; 37(2): 543-636. doi: 10.21608/mathj.2022.132242.1204