فاعلية استخدام إستراتيجية التعليم المقلوب لتدريس التربية الفنية في تنمية التذوق الجمالي والميول الفنية لدى طلاب الصف الأول الإعدادي
محمد, . (2022). فاعلية استخدام إستراتيجية التعليم المقلوب لتدريس التربية الفنية في تنمية التذوق الجمالي والميول الفنية لدى طلاب الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 37(2), 697-732. doi: 10.21608/mathj.2022.131738.1202
عصام عبدالرحمن حسن محمد. "فاعلية استخدام إستراتيجية التعليم المقلوب لتدريس التربية الفنية في تنمية التذوق الجمالي والميول الفنية لدى طلاب الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 37, 2, 2022, 697-732. doi: 10.21608/mathj.2022.131738.1202
محمد, . (2022). 'فاعلية استخدام إستراتيجية التعليم المقلوب لتدريس التربية الفنية في تنمية التذوق الجمالي والميول الفنية لدى طلاب الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 37(2), pp. 697-732. doi: 10.21608/mathj.2022.131738.1202
محمد, . فاعلية استخدام إستراتيجية التعليم المقلوب لتدريس التربية الفنية في تنمية التذوق الجمالي والميول الفنية لدى طلاب الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2022; 37(2): 697-732. doi: 10.21608/mathj.2022.131738.1202