أثر اليقظة الإستراتيجية على الأداء التسويقي للأندية الرياضية المصرية (دراسة حالة على أندية المحترفين لکرة اليد)
حسين, . (2022). أثر اليقظة الإستراتيجية على الأداء التسويقي للأندية الرياضية المصرية (دراسة حالة على أندية المحترفين لکرة اليد). EKB Journal Management System, 95(1), 249-274. doi: 10.21608/jsbsh.2022.133277.2106
بلال سيد هاشم حسين. "أثر اليقظة الإستراتيجية على الأداء التسويقي للأندية الرياضية المصرية (دراسة حالة على أندية المحترفين لکرة اليد)". EKB Journal Management System, 95, 1, 2022, 249-274. doi: 10.21608/jsbsh.2022.133277.2106
حسين, . (2022). 'أثر اليقظة الإستراتيجية على الأداء التسويقي للأندية الرياضية المصرية (دراسة حالة على أندية المحترفين لکرة اليد)', EKB Journal Management System, 95(1), pp. 249-274. doi: 10.21608/jsbsh.2022.133277.2106
حسين, . أثر اليقظة الإستراتيجية على الأداء التسويقي للأندية الرياضية المصرية (دراسة حالة على أندية المحترفين لکرة اليد). EKB Journal Management System, 2022; 95(1): 249-274. doi: 10.21608/jsbsh.2022.133277.2106