فاعلية استخدام نموذج "نيدهام البنائي" في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفکير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
جمعة محمد أحمد, . (2021). فاعلية استخدام نموذج "نيدهام البنائي" في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفکير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 32(127), 219-270. doi: 10.21608/jfeb.2021.233744
ولاء جمعة محمد أحمد. "فاعلية استخدام نموذج "نيدهام البنائي" في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفکير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 32, 127, 2021, 219-270. doi: 10.21608/jfeb.2021.233744
جمعة محمد أحمد, . (2021). 'فاعلية استخدام نموذج "نيدهام البنائي" في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفکير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 32(127), pp. 219-270. doi: 10.21608/jfeb.2021.233744
جمعة محمد أحمد, . فاعلية استخدام نموذج "نيدهام البنائي" في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفکير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 32(127): 219-270. doi: 10.21608/jfeb.2021.233744