تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على اتجاهات الجمهور نحو التسويق الإلکتروني في المجتمع الکويتي "دراسة ميدانية"
محمد, ., النجار, . (2022). تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على اتجاهات الجمهور نحو التسويق الإلکتروني في المجتمع الکويتي "دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 34(34), 543-558. doi: 10.21608/jwadi.2022.233782
عيد عوده جاسم محمد; عبد الهادي أحمد النجار. "تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على اتجاهات الجمهور نحو التسويق الإلکتروني في المجتمع الکويتي "دراسة ميدانية"". EKB Journal Management System, 34, 34, 2022, 543-558. doi: 10.21608/jwadi.2022.233782
محمد, ., النجار, . (2022). 'تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على اتجاهات الجمهور نحو التسويق الإلکتروني في المجتمع الکويتي "دراسة ميدانية"', EKB Journal Management System, 34(34), pp. 543-558. doi: 10.21608/jwadi.2022.233782
محمد, ., النجار, . تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على اتجاهات الجمهور نحو التسويق الإلکتروني في المجتمع الکويتي "دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 2022; 34(34): 543-558. doi: 10.21608/jwadi.2022.233782