استخدام المدخل الإنساني في تنميـة مفاهيم الرياضيات والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي المعاقين عقليًا
عبدالجواد, ., عبدربه, . (2022). استخدام المدخل الإنساني في تنميـة مفاهيم الرياضيات والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي المعاقين عقليًا. EKB Journal Management System, 25(2), 109-162. doi: 10.21608/armin.2022.233952
عبدالرحمن محمد عبدالجواد; سيد محمد عبدالله عبدربه. "استخدام المدخل الإنساني في تنميـة مفاهيم الرياضيات والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي المعاقين عقليًا". EKB Journal Management System, 25, 2, 2022, 109-162. doi: 10.21608/armin.2022.233952
عبدالجواد, ., عبدربه, . (2022). 'استخدام المدخل الإنساني في تنميـة مفاهيم الرياضيات والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي المعاقين عقليًا', EKB Journal Management System, 25(2), pp. 109-162. doi: 10.21608/armin.2022.233952
عبدالجواد, ., عبدربه, . استخدام المدخل الإنساني في تنميـة مفاهيم الرياضيات والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي المعاقين عقليًا. EKB Journal Management System, 2022; 25(2): 109-162. doi: 10.21608/armin.2022.233952