الصورة الإعلامية لدول الخليج العربي في الفضائيات الإخبارية العربية وانعكاساتها على الصورة الذهنية لدى الجمهور المصري
توفيق محمد, . (2020). الصورة الإعلامية لدول الخليج العربي في الفضائيات الإخبارية العربية وانعكاساتها على الصورة الذهنية لدى الجمهور المصري. EKB Journal Management System, 7(7), 31-53. doi: 10.21608/mcr.2022.234091
ليلى توفيق محمد. "الصورة الإعلامية لدول الخليج العربي في الفضائيات الإخبارية العربية وانعكاساتها على الصورة الذهنية لدى الجمهور المصري". EKB Journal Management System, 7, 7, 2020, 31-53. doi: 10.21608/mcr.2022.234091
توفيق محمد, . (2020). 'الصورة الإعلامية لدول الخليج العربي في الفضائيات الإخبارية العربية وانعكاساتها على الصورة الذهنية لدى الجمهور المصري', EKB Journal Management System, 7(7), pp. 31-53. doi: 10.21608/mcr.2022.234091
توفيق محمد, . الصورة الإعلامية لدول الخليج العربي في الفضائيات الإخبارية العربية وانعكاساتها على الصورة الذهنية لدى الجمهور المصري. EKB Journal Management System, 2020; 7(7): 31-53. doi: 10.21608/mcr.2022.234091