فاعلية الرحلات المعرفية عبر الويب في تنمية الاستيعاب المفاهيمي والتفکير المتشعب في مقرر الفقه لدى طالبات الصف الأول الثانوي
العرابي, . (2022). فاعلية الرحلات المعرفية عبر الويب في تنمية الاستيعاب المفاهيمي والتفکير المتشعب في مقرر الفقه لدى طالبات الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 41(193), 595-624. doi: 10.21608/jsrep.2022.234205
عبير عبدالقادر العرابي. "فاعلية الرحلات المعرفية عبر الويب في تنمية الاستيعاب المفاهيمي والتفکير المتشعب في مقرر الفقه لدى طالبات الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 41, 193, 2022, 595-624. doi: 10.21608/jsrep.2022.234205
العرابي, . (2022). 'فاعلية الرحلات المعرفية عبر الويب في تنمية الاستيعاب المفاهيمي والتفکير المتشعب في مقرر الفقه لدى طالبات الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 41(193), pp. 595-624. doi: 10.21608/jsrep.2022.234205
العرابي, . فاعلية الرحلات المعرفية عبر الويب في تنمية الاستيعاب المفاهيمي والتفکير المتشعب في مقرر الفقه لدى طالبات الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2022; 41(193): 595-624. doi: 10.21608/jsrep.2022.234205