نموذج تدريسي مقترح قائم على نموذج کولب وأثره في الاستيعاب المفاهيمي لدى طالبات الصف الثاني الثانوي
السبيعي, . (2022). نموذج تدريسي مقترح قائم على نموذج کولب وأثره في الاستيعاب المفاهيمي لدى طالبات الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 41(194), 89-124. doi: 10.21608/jsrep.2022.234227
هيا بنت محمد بن عبدالله السبيعي. "نموذج تدريسي مقترح قائم على نموذج کولب وأثره في الاستيعاب المفاهيمي لدى طالبات الصف الثاني الثانوي". EKB Journal Management System, 41, 194, 2022, 89-124. doi: 10.21608/jsrep.2022.234227
السبيعي, . (2022). 'نموذج تدريسي مقترح قائم على نموذج کولب وأثره في الاستيعاب المفاهيمي لدى طالبات الصف الثاني الثانوي', EKB Journal Management System, 41(194), pp. 89-124. doi: 10.21608/jsrep.2022.234227
السبيعي, . نموذج تدريسي مقترح قائم على نموذج کولب وأثره في الاستيعاب المفاهيمي لدى طالبات الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 2022; 41(194): 89-124. doi: 10.21608/jsrep.2022.234227