تأثير استخدام اسلوب مسرحة المناهج على مستوى مفهوم الذات والقدرات الحرکية لدى تلاميذ المرحلة الاولى من التعليم الأساسي
محمد, . (2018). تأثير استخدام اسلوب مسرحة المناهج على مستوى مفهوم الذات والقدرات الحرکية لدى تلاميذ المرحلة الاولى من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 82(ینایر جزء 2), 595-612. doi: 10.21608/jsbsh.2018.234354
د/ محمد عبد العظيم محمد. "تأثير استخدام اسلوب مسرحة المناهج على مستوى مفهوم الذات والقدرات الحرکية لدى تلاميذ المرحلة الاولى من التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 82, ینایر جزء 2, 2018, 595-612. doi: 10.21608/jsbsh.2018.234354
محمد, . (2018). 'تأثير استخدام اسلوب مسرحة المناهج على مستوى مفهوم الذات والقدرات الحرکية لدى تلاميذ المرحلة الاولى من التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 82(ینایر جزء 2), pp. 595-612. doi: 10.21608/jsbsh.2018.234354
محمد, . تأثير استخدام اسلوب مسرحة المناهج على مستوى مفهوم الذات والقدرات الحرکية لدى تلاميذ المرحلة الاولى من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2018; 82(ینایر جزء 2): 595-612. doi: 10.21608/jsbsh.2018.234354