فاعلية برنامج تدريبي قائم على نظرية العبء المعرفي لتحسين أداء الذاكرة العاملة لدى عينة من طلاب الصف الأول الثانوي
شبيب, ., عبد العزيز, ., أحمد, . (2022). فاعلية برنامج تدريبي قائم على نظرية العبء المعرفي لتحسين أداء الذاكرة العاملة لدى عينة من طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 3(6), 249-264. doi: 10.21608/ajme.2022.234429
محمود محمد شبيب; دعاء محمد عبد العزيز; آيات محمد عبدالراضى أحمد. "فاعلية برنامج تدريبي قائم على نظرية العبء المعرفي لتحسين أداء الذاكرة العاملة لدى عينة من طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 3, 6, 2022, 249-264. doi: 10.21608/ajme.2022.234429
شبيب, ., عبد العزيز, ., أحمد, . (2022). 'فاعلية برنامج تدريبي قائم على نظرية العبء المعرفي لتحسين أداء الذاكرة العاملة لدى عينة من طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 3(6), pp. 249-264. doi: 10.21608/ajme.2022.234429
شبيب, ., عبد العزيز, ., أحمد, . فاعلية برنامج تدريبي قائم على نظرية العبء المعرفي لتحسين أداء الذاكرة العاملة لدى عينة من طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2022; 3(6): 249-264. doi: 10.21608/ajme.2022.234429