فاعلية برنامج مقترح قائم علي استخدام مدخل الجدل في تنمية الفهم بالسببية التاريخية وبعض مهارات التفکير المنطقي لدي تلاميذ الصف الثاني الإعدادي"
مکي, . (2018). فاعلية برنامج مقترح قائم علي استخدام مدخل الجدل في تنمية الفهم بالسببية التاريخية وبعض مهارات التفکير المنطقي لدي تلاميذ الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, 19(الجزء العاشر), 1-17. doi: 10.21608/jsre.2018.23462
محمود أحمد مکي. "فاعلية برنامج مقترح قائم علي استخدام مدخل الجدل في تنمية الفهم بالسببية التاريخية وبعض مهارات التفکير المنطقي لدي تلاميذ الصف الثاني الإعدادي"". EKB Journal Management System, 19, الجزء العاشر, 2018, 1-17. doi: 10.21608/jsre.2018.23462
مکي, . (2018). 'فاعلية برنامج مقترح قائم علي استخدام مدخل الجدل في تنمية الفهم بالسببية التاريخية وبعض مهارات التفکير المنطقي لدي تلاميذ الصف الثاني الإعدادي"', EKB Journal Management System, 19(الجزء العاشر), pp. 1-17. doi: 10.21608/jsre.2018.23462
مکي, . فاعلية برنامج مقترح قائم علي استخدام مدخل الجدل في تنمية الفهم بالسببية التاريخية وبعض مهارات التفکير المنطقي لدي تلاميذ الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, 2018; 19(الجزء العاشر): 1-17. doi: 10.21608/jsre.2018.23462