فاعلية استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب فى تدريس مادة علم النفس فى تنمية التحصيل الدراسى والوعى بمفهوم الذات لدى طلاب المرحلة الثانوية
خليفة, . (2018). فاعلية استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب فى تدريس مادة علم النفس فى تنمية التحصيل الدراسى والوعى بمفهوم الذات لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 19(الجزء العاشر), 1-37. doi: 10.21608/jsre.2018.23473
جهاد فريد إسماعيل فتح الله خليفة. "فاعلية استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب فى تدريس مادة علم النفس فى تنمية التحصيل الدراسى والوعى بمفهوم الذات لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 19, الجزء العاشر, 2018, 1-37. doi: 10.21608/jsre.2018.23473
خليفة, . (2018). 'فاعلية استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب فى تدريس مادة علم النفس فى تنمية التحصيل الدراسى والوعى بمفهوم الذات لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 19(الجزء العاشر), pp. 1-37. doi: 10.21608/jsre.2018.23473
خليفة, . فاعلية استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب فى تدريس مادة علم النفس فى تنمية التحصيل الدراسى والوعى بمفهوم الذات لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2018; 19(الجزء العاشر): 1-37. doi: 10.21608/jsre.2018.23473