تحديد مستويات إدراک تقييم واقع اکتشاف وتنمية التفوق العقلى بالمرحلة الثانوية من وجهه نظر الطلاب والمعلمين والأخصائيين والمدراء
النجار, . (2021). تحديد مستويات إدراک تقييم واقع اکتشاف وتنمية التفوق العقلى بالمرحلة الثانوية من وجهه نظر الطلاب والمعلمين والأخصائيين والمدراء. EKB Journal Management System, 116(2), 343-376. doi: 10.21608/maed.2021.235528
رانيا جمال محمد النجار. "تحديد مستويات إدراک تقييم واقع اکتشاف وتنمية التفوق العقلى بالمرحلة الثانوية من وجهه نظر الطلاب والمعلمين والأخصائيين والمدراء". EKB Journal Management System, 116, 2, 2021, 343-376. doi: 10.21608/maed.2021.235528
النجار, . (2021). 'تحديد مستويات إدراک تقييم واقع اکتشاف وتنمية التفوق العقلى بالمرحلة الثانوية من وجهه نظر الطلاب والمعلمين والأخصائيين والمدراء', EKB Journal Management System, 116(2), pp. 343-376. doi: 10.21608/maed.2021.235528
النجار, . تحديد مستويات إدراک تقييم واقع اکتشاف وتنمية التفوق العقلى بالمرحلة الثانوية من وجهه نظر الطلاب والمعلمين والأخصائيين والمدراء. EKB Journal Management System, 2021; 116(2): 343-376. doi: 10.21608/maed.2021.235528