استراتيجية بنائية مقترحة لتنمية الطلاقة القرائية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية | ||||
مجلة کلية التربية بالمنصورة | ||||
Article 15, Volume 116, Issue 2, October 2021, Page 409-434 PDF (524.92 K) | ||||
Document Type: مقالات أدبیة وتربویة | ||||
DOI: 10.21608/maed.2021.235530 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
رنا محمد أحمد حميدة* | ||||
Abstract | ||||
المستخلص : هدف هذا البحث إلي تنمية مهارات الطلاقة القرائية لدي تلاميذ الصف الثالث الابتدائي من خلال استراتيجية بنائية مقترحة، وقد أثبتت النتائج بعد تطبيق الاختبار ارتفاع متوسط درجات تلاميذ المجموعة التجريبية بعدى عن متوسط درجات المجموعة الضابطة بعدى مما أثبت فاعلية استخدام الاستراتيجية البنائية المقترحة لتنمية مهارات الطلاقة القرائية لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي لدى أفراد المجموعة التجريبية. الکلمات المفتاحية :الاستراتيجية البنائية المقترحة – الطلاقة القرائية. Abstract: The aim of this research is to develop Of Reading Fluency of the The grade pupils through a Suggested Constructive Strategy And the results after applying the test and the graded scale proved the following: The average grades of the experimental group students increased far from the average scores of the control group afterwards, which proved the effectiveness of using the program based on the negotiation approach, and the development of oral expression skills among the fifth primary students among the members of the experimental group, In The End The Study Was Presented in the End Contains a Number Of Recommendations And Propsal In Light Of The Result Reached.212 | ||||
Keywords | ||||
استراتيجية بنائية مقترحة لتنمية الطلاقة القرائية; لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية | ||||
Statistics Article View: 161 PDF Download: 2,389 |
||||