عمليات التجهيز المعرفي المنبئة بالتحصيل الدراسي لدى ذوي صعوبات تعلم الرياضيات من تلاميذ الصف الخامس الابتدائي
فرجاني, . (2021). عمليات التجهيز المعرفي المنبئة بالتحصيل الدراسي لدى ذوي صعوبات تعلم الرياضيات من تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. EKB Journal Management System, 116(2), 463-502. doi: 10.21608/maed.2021.235532
زهراء محمود محمود فرجاني. "عمليات التجهيز المعرفي المنبئة بالتحصيل الدراسي لدى ذوي صعوبات تعلم الرياضيات من تلاميذ الصف الخامس الابتدائي". EKB Journal Management System, 116, 2, 2021, 463-502. doi: 10.21608/maed.2021.235532
فرجاني, . (2021). 'عمليات التجهيز المعرفي المنبئة بالتحصيل الدراسي لدى ذوي صعوبات تعلم الرياضيات من تلاميذ الصف الخامس الابتدائي', EKB Journal Management System, 116(2), pp. 463-502. doi: 10.21608/maed.2021.235532
فرجاني, . عمليات التجهيز المعرفي المنبئة بالتحصيل الدراسي لدى ذوي صعوبات تعلم الرياضيات من تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2021; 116(2): 463-502. doi: 10.21608/maed.2021.235532