فاعلية نموذج التعلم القائم على المواقف المزدوجة في تحصيل مادة الأحياء وتنمية الاتجاه نحوها لدى طلاب المرحلة الثانوية
يونس, . (2021). فاعلية نموذج التعلم القائم على المواقف المزدوجة في تحصيل مادة الأحياء وتنمية الاتجاه نحوها لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 116(2), 661-697. doi: 10.21608/maed.2021.235538
علياء محمد رفعت عبد العزيز يونس. "فاعلية نموذج التعلم القائم على المواقف المزدوجة في تحصيل مادة الأحياء وتنمية الاتجاه نحوها لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 116, 2, 2021, 661-697. doi: 10.21608/maed.2021.235538
يونس, . (2021). 'فاعلية نموذج التعلم القائم على المواقف المزدوجة في تحصيل مادة الأحياء وتنمية الاتجاه نحوها لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 116(2), pp. 661-697. doi: 10.21608/maed.2021.235538
يونس, . فاعلية نموذج التعلم القائم على المواقف المزدوجة في تحصيل مادة الأحياء وتنمية الاتجاه نحوها لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2021; 116(2): 661-697. doi: 10.21608/maed.2021.235538