أثر ممارسة الألعاب الإلکترونية التفاعلية على الذاکرة العاملة لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي
السيد, . (2021). أثر ممارسة الألعاب الإلکترونية التفاعلية على الذاکرة العاملة لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 116(3), 1157-1199. doi: 10.21608/maed.2021.235781
نعيم محمد ناجى السيد. "أثر ممارسة الألعاب الإلکترونية التفاعلية على الذاکرة العاملة لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 116, 3, 2021, 1157-1199. doi: 10.21608/maed.2021.235781
السيد, . (2021). 'أثر ممارسة الألعاب الإلکترونية التفاعلية على الذاکرة العاملة لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 116(3), pp. 1157-1199. doi: 10.21608/maed.2021.235781
السيد, . أثر ممارسة الألعاب الإلکترونية التفاعلية على الذاکرة العاملة لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2021; 116(3): 1157-1199. doi: 10.21608/maed.2021.235781