التفاعل بين نمط تحکم المتعلم في السرد القصصي الرقمي والأسلوب المعرفي وأثره في تنمية مهارات الکتابة الإبداعية لدى الطلاب المعلمين بشعبة اللغة الإنجليزية
iKNiTO Journal Management System

Journal Management System

عبد الشافي مبروک, ., إبراهيم الدسوقي, ., محمد الجباس, . (2021). التفاعل بين نمط تحکم المتعلم في السرد القصصي الرقمي والأسلوب المعرفي وأثره في تنمية مهارات الکتابة الإبداعية لدى الطلاب المعلمين بشعبة اللغة الإنجليزية. EKB Journal Management System, 27(8.2), 301-359. doi: 10.21608/jsu.2021.236281
هبة عبد الشافي مبروک; محمد إبراهيم الدسوقي; نيفين محمد الجباس. "التفاعل بين نمط تحکم المتعلم في السرد القصصي الرقمي والأسلوب المعرفي وأثره في تنمية مهارات الکتابة الإبداعية لدى الطلاب المعلمين بشعبة اللغة الإنجليزية". EKB Journal Management System, 27, 8.2, 2021, 301-359. doi: 10.21608/jsu.2021.236281
عبد الشافي مبروک, ., إبراهيم الدسوقي, ., محمد الجباس, . (2021). 'التفاعل بين نمط تحکم المتعلم في السرد القصصي الرقمي والأسلوب المعرفي وأثره في تنمية مهارات الکتابة الإبداعية لدى الطلاب المعلمين بشعبة اللغة الإنجليزية', EKB Journal Management System, 27(8.2), pp. 301-359. doi: 10.21608/jsu.2021.236281
عبد الشافي مبروک, ., إبراهيم الدسوقي, ., محمد الجباس, . التفاعل بين نمط تحکم المتعلم في السرد القصصي الرقمي والأسلوب المعرفي وأثره في تنمية مهارات الکتابة الإبداعية لدى الطلاب المعلمين بشعبة اللغة الإنجليزية. EKB Journal Management System, 2021; 27(8.2): 301-359. doi: 10.21608/jsu.2021.236281