التفاعل بين نمط تحکم المتعلم فى السرد القصصي الرقمي والاسلوب المعرفي وأثره فى تنمية مهارات الکتابة الابداعية لدي الطلاب المعلمين بشعبة اللغة الانجليزية
iKNiTO Journal Management System

Journal Management System

عبدالشافى مبروک, ., ابراهيم الدسوقى, ., محمد الجباس, . (2021). التفاعل بين نمط تحکم المتعلم فى السرد القصصي الرقمي والاسلوب المعرفي وأثره فى تنمية مهارات الکتابة الابداعية لدي الطلاب المعلمين بشعبة اللغة الانجليزية. EKB Journal Management System, 27(8.2), 301-359. doi: 10.21608/jsu.2021.236282
هبة عبدالشافى مبروک; محمد ابراهيم الدسوقى; نيفين محمد الجباس. "التفاعل بين نمط تحکم المتعلم فى السرد القصصي الرقمي والاسلوب المعرفي وأثره فى تنمية مهارات الکتابة الابداعية لدي الطلاب المعلمين بشعبة اللغة الانجليزية". EKB Journal Management System, 27, 8.2, 2021, 301-359. doi: 10.21608/jsu.2021.236282
عبدالشافى مبروک, ., ابراهيم الدسوقى, ., محمد الجباس, . (2021). 'التفاعل بين نمط تحکم المتعلم فى السرد القصصي الرقمي والاسلوب المعرفي وأثره فى تنمية مهارات الکتابة الابداعية لدي الطلاب المعلمين بشعبة اللغة الانجليزية', EKB Journal Management System, 27(8.2), pp. 301-359. doi: 10.21608/jsu.2021.236282
عبدالشافى مبروک, ., ابراهيم الدسوقى, ., محمد الجباس, . التفاعل بين نمط تحکم المتعلم فى السرد القصصي الرقمي والاسلوب المعرفي وأثره فى تنمية مهارات الکتابة الابداعية لدي الطلاب المعلمين بشعبة اللغة الانجليزية. EKB Journal Management System, 2021; 27(8.2): 301-359. doi: 10.21608/jsu.2021.236282