الخصائص السيکومترية لمقياس مهارات القراءة لتلاميذ الصف الرابع الإبتدائي ذوى صعوبات التعلم
iKNiTO Journal Management System

Journal Management System

عطية, . (2022). الخصائص السيکومترية لمقياس مهارات القراءة لتلاميذ الصف الرابع الإبتدائي ذوى صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 11(39), 163-193. doi: 10.21608/mtkh.2022.236414
محمد عطية. "الخصائص السيکومترية لمقياس مهارات القراءة لتلاميذ الصف الرابع الإبتدائي ذوى صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 11, 39, 2022, 163-193. doi: 10.21608/mtkh.2022.236414
عطية, . (2022). 'الخصائص السيکومترية لمقياس مهارات القراءة لتلاميذ الصف الرابع الإبتدائي ذوى صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 11(39), pp. 163-193. doi: 10.21608/mtkh.2022.236414
عطية, . الخصائص السيکومترية لمقياس مهارات القراءة لتلاميذ الصف الرابع الإبتدائي ذوى صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2022; 11(39): 163-193. doi: 10.21608/mtkh.2022.236414