التفاعل بين نمطي محفزات الألعاب الرقمية (الأوسمه/ مؤشر التقدم) والأسلوب المعرفي (المعتمد /المستقل) في بيئة تعلم إلکتروني وأثره في تنميه مهارات البرمجه والتفکير الناقد لدى طلاب تکنولوجيا التعليم The Interaction Between Two Types of Gamification Rewards (Badges / Progress Indicator) And the Cognitive Style (Dependent / Independent) In E-l
iKNiTO Journal Management System

Journal Management System

(2020). التفاعل بين نمطي محفزات الألعاب الرقمية (الأوسمه/ مؤشر التقدم) والأسلوب المعرفي (المعتمد /المستقل) في بيئة تعلم إلکتروني وأثره في تنميه مهارات البرمجه والتفکير الناقد لدى طلاب تکنولوجيا التعليم The Interaction Between Two Types of Gamification Rewards (Badges / Progress Indicator) And the Cognitive Style (Dependent / Independent) In E-l. EKB Journal Management System, 14(1), 1-63. doi: 10.21608/sjse.2020.236420
. "التفاعل بين نمطي محفزات الألعاب الرقمية (الأوسمه/ مؤشر التقدم) والأسلوب المعرفي (المعتمد /المستقل) في بيئة تعلم إلکتروني وأثره في تنميه مهارات البرمجه والتفکير الناقد لدى طلاب تکنولوجيا التعليم The Interaction Between Two Types of Gamification Rewards (Badges / Progress Indicator) And the Cognitive Style (Dependent / Independent) In E-l". EKB Journal Management System, 14, 1, 2020, 1-63. doi: 10.21608/sjse.2020.236420
(2020). 'التفاعل بين نمطي محفزات الألعاب الرقمية (الأوسمه/ مؤشر التقدم) والأسلوب المعرفي (المعتمد /المستقل) في بيئة تعلم إلکتروني وأثره في تنميه مهارات البرمجه والتفکير الناقد لدى طلاب تکنولوجيا التعليم The Interaction Between Two Types of Gamification Rewards (Badges / Progress Indicator) And the Cognitive Style (Dependent / Independent) In E-l', EKB Journal Management System, 14(1), pp. 1-63. doi: 10.21608/sjse.2020.236420
التفاعل بين نمطي محفزات الألعاب الرقمية (الأوسمه/ مؤشر التقدم) والأسلوب المعرفي (المعتمد /المستقل) في بيئة تعلم إلکتروني وأثره في تنميه مهارات البرمجه والتفکير الناقد لدى طلاب تکنولوجيا التعليم The Interaction Between Two Types of Gamification Rewards (Badges / Progress Indicator) And the Cognitive Style (Dependent / Independent) In E-l. EKB Journal Management System, 2020; 14(1): 1-63. doi: 10.21608/sjse.2020.236420