فاعلية برنامج علاجي مقترح قائم على استراتيجيات التقويم من أجل التعلم في علاج صعوبات تعلم التاريخ لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
iKNiTO Journal Management System

Journal Management System

مرواد, . (2022). فاعلية برنامج علاجي مقترح قائم على استراتيجيات التقويم من أجل التعلم في علاج صعوبات تعلم التاريخ لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/edusohag.2022.136582.1037
علاء عبد الله أحمد مرواد. "فاعلية برنامج علاجي مقترح قائم على استراتيجيات التقويم من أجل التعلم في علاج صعوبات تعلم التاريخ لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, , , 2022, -. doi: 10.21608/edusohag.2022.136582.1037
مرواد, . (2022). 'فاعلية برنامج علاجي مقترح قائم على استراتيجيات التقويم من أجل التعلم في علاج صعوبات تعلم التاريخ لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/edusohag.2022.136582.1037
مرواد, . فاعلية برنامج علاجي مقترح قائم على استراتيجيات التقويم من أجل التعلم في علاج صعوبات تعلم التاريخ لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2022; (): -. doi: 10.21608/edusohag.2022.136582.1037