برنامج قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التذوق الأدبي والکتابة الإبداعية لدى طلاب الصف الأول الثانوي
عبد الحافظ, ., فهمي, ., زهران, . (2021). برنامج قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التذوق الأدبي والکتابة الإبداعية لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 1(8), 123-162. doi: 10.21608/buhuth.2022.118153.1276
حسني عبد الحافظ; إحسان فهمي; نورا زهران. "برنامج قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التذوق الأدبي والکتابة الإبداعية لدى طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 1, 8, 2021, 123-162. doi: 10.21608/buhuth.2022.118153.1276
عبد الحافظ, ., فهمي, ., زهران, . (2021). 'برنامج قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التذوق الأدبي والکتابة الإبداعية لدى طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 1(8), pp. 123-162. doi: 10.21608/buhuth.2022.118153.1276
عبد الحافظ, ., فهمي, ., زهران, . برنامج قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التذوق الأدبي والکتابة الإبداعية لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2021; 1(8): 123-162. doi: 10.21608/buhuth.2022.118153.1276