فاعلية استخدام الألعاب الإلكترونية التعليمية على تنمية مهارات التفكير وحل المشكلات التعليمية عند التلاميذ
محمد أحمد, . (2020). فاعلية استخدام الألعاب الإلكترونية التعليمية على تنمية مهارات التفكير وحل المشكلات التعليمية عند التلاميذ. EKB Journal Management System, 6(1), 127-184. doi: 10.21608/jsezu.2020.236927
نجلاء سعيد محمد أحمد. "فاعلية استخدام الألعاب الإلكترونية التعليمية على تنمية مهارات التفكير وحل المشكلات التعليمية عند التلاميذ". EKB Journal Management System, 6, 1, 2020, 127-184. doi: 10.21608/jsezu.2020.236927
محمد أحمد, . (2020). 'فاعلية استخدام الألعاب الإلكترونية التعليمية على تنمية مهارات التفكير وحل المشكلات التعليمية عند التلاميذ', EKB Journal Management System, 6(1), pp. 127-184. doi: 10.21608/jsezu.2020.236927
محمد أحمد, . فاعلية استخدام الألعاب الإلكترونية التعليمية على تنمية مهارات التفكير وحل المشكلات التعليمية عند التلاميذ. EKB Journal Management System, 2020; 6(1): 127-184. doi: 10.21608/jsezu.2020.236927