تأثير الكلمة المنطوقة كأحد استراتيجيات الترويج وعلاقتها بدوافع إدارة المشروعات الصغيرة لدي عينة من أفراد الأسرة بمحافظة الدقهلية
iKNiTO Journal Management System

Journal Management System

السواح, . (2020). تأثير الكلمة المنطوقة كأحد استراتيجيات الترويج وعلاقتها بدوافع إدارة المشروعات الصغيرة لدي عينة من أفراد الأسرة بمحافظة الدقهلية. EKB Journal Management System, 6(1), 261-316. doi: 10.21608/jsezu.2020.236942
إلهام عبد الرؤف السواح. "تأثير الكلمة المنطوقة كأحد استراتيجيات الترويج وعلاقتها بدوافع إدارة المشروعات الصغيرة لدي عينة من أفراد الأسرة بمحافظة الدقهلية". EKB Journal Management System, 6, 1, 2020, 261-316. doi: 10.21608/jsezu.2020.236942
السواح, . (2020). 'تأثير الكلمة المنطوقة كأحد استراتيجيات الترويج وعلاقتها بدوافع إدارة المشروعات الصغيرة لدي عينة من أفراد الأسرة بمحافظة الدقهلية', EKB Journal Management System, 6(1), pp. 261-316. doi: 10.21608/jsezu.2020.236942
السواح, . تأثير الكلمة المنطوقة كأحد استراتيجيات الترويج وعلاقتها بدوافع إدارة المشروعات الصغيرة لدي عينة من أفراد الأسرة بمحافظة الدقهلية. EKB Journal Management System, 2020; 6(1): 261-316. doi: 10.21608/jsezu.2020.236942