أثر استخدام استراتيجية الصف المعکوس في التحصيل الأکاديمي والدافعية نحو تعلم مقرر الدراسات الاجتماعية والتربية الوطنية لدى طلاب الصف الأول المتوسط في المملکة العربية السعودية
بن خزيم بن عمير الشمري, . (2018). أثر استخدام استراتيجية الصف المعکوس في التحصيل الأکاديمي والدافعية نحو تعلم مقرر الدراسات الاجتماعية والتربية الوطنية لدى طلاب الصف الأول المتوسط في المملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 72(3), 216-240. doi: 10.21608/mkmgt.2018.236954
محمد بن خزيم بن عمير الشمري. "أثر استخدام استراتيجية الصف المعکوس في التحصيل الأکاديمي والدافعية نحو تعلم مقرر الدراسات الاجتماعية والتربية الوطنية لدى طلاب الصف الأول المتوسط في المملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 72, 3, 2018, 216-240. doi: 10.21608/mkmgt.2018.236954
بن خزيم بن عمير الشمري, . (2018). 'أثر استخدام استراتيجية الصف المعکوس في التحصيل الأکاديمي والدافعية نحو تعلم مقرر الدراسات الاجتماعية والتربية الوطنية لدى طلاب الصف الأول المتوسط في المملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 72(3), pp. 216-240. doi: 10.21608/mkmgt.2018.236954
بن خزيم بن عمير الشمري, . أثر استخدام استراتيجية الصف المعکوس في التحصيل الأکاديمي والدافعية نحو تعلم مقرر الدراسات الاجتماعية والتربية الوطنية لدى طلاب الصف الأول المتوسط في المملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2018; 72(3): 216-240. doi: 10.21608/mkmgt.2018.236954