الذاکرة العاملة اللفظية وغير اللفظية وفق مقياس ستانفورد - بينية (الإصدار الخامس) لدى التلاميذ العاديين وذوي صعوبات التعلم
بن عبده صعدي, . (2018). الذاکرة العاملة اللفظية وغير اللفظية وفق مقياس ستانفورد - بينية (الإصدار الخامس) لدى التلاميذ العاديين وذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 72(3), 241-272. doi: 10.21608/mkmgt.2018.236955
إبراهيم بن عبده صعدي. "الذاکرة العاملة اللفظية وغير اللفظية وفق مقياس ستانفورد - بينية (الإصدار الخامس) لدى التلاميذ العاديين وذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 72, 3, 2018, 241-272. doi: 10.21608/mkmgt.2018.236955
بن عبده صعدي, . (2018). 'الذاکرة العاملة اللفظية وغير اللفظية وفق مقياس ستانفورد - بينية (الإصدار الخامس) لدى التلاميذ العاديين وذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 72(3), pp. 241-272. doi: 10.21608/mkmgt.2018.236955
بن عبده صعدي, . الذاکرة العاملة اللفظية وغير اللفظية وفق مقياس ستانفورد - بينية (الإصدار الخامس) لدى التلاميذ العاديين وذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2018; 72(3): 241-272. doi: 10.21608/mkmgt.2018.236955