فاعلية الأنشطة التعليمية بمکعبات البرمجة الملموسة القائمة على نموذج التعلم البنائى فى تنمية بعض مهارات التفکير الحسابي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
عبد الحافظ مجاهد, . (2018). فاعلية الأنشطة التعليمية بمکعبات البرمجة الملموسة القائمة على نموذج التعلم البنائى فى تنمية بعض مهارات التفکير الحسابي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 72(3), 273-348. doi: 10.21608/mkmgt.2018.236957
سهام عبد الحافظ مجاهد. "فاعلية الأنشطة التعليمية بمکعبات البرمجة الملموسة القائمة على نموذج التعلم البنائى فى تنمية بعض مهارات التفکير الحسابي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 72, 3, 2018, 273-348. doi: 10.21608/mkmgt.2018.236957
عبد الحافظ مجاهد, . (2018). 'فاعلية الأنشطة التعليمية بمکعبات البرمجة الملموسة القائمة على نموذج التعلم البنائى فى تنمية بعض مهارات التفکير الحسابي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 72(3), pp. 273-348. doi: 10.21608/mkmgt.2018.236957
عبد الحافظ مجاهد, . فاعلية الأنشطة التعليمية بمکعبات البرمجة الملموسة القائمة على نموذج التعلم البنائى فى تنمية بعض مهارات التفکير الحسابي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2018; 72(3): 273-348. doi: 10.21608/mkmgt.2018.236957