أثر نمطى التعلم المدمج الدوار (المقلوب/ المتناوب) القائم على نظام إدارة التعلم Blackboard على تنمية مهارات الحاسب الآلى والاتجاه نحو بيئة التعلم
iKNiTO Journal Management System

Journal Management System

شحاته إبراهيم معوض, . (2018). أثر نمطى التعلم المدمج الدوار (المقلوب/ المتناوب) القائم على نظام إدارة التعلم Blackboard على تنمية مهارات الحاسب الآلى والاتجاه نحو بيئة التعلم. EKB Journal Management System, 72(3), 349-460. doi: 10.21608/mkmgt.2018.236958
غادة شحاته إبراهيم معوض. "أثر نمطى التعلم المدمج الدوار (المقلوب/ المتناوب) القائم على نظام إدارة التعلم Blackboard على تنمية مهارات الحاسب الآلى والاتجاه نحو بيئة التعلم". EKB Journal Management System, 72, 3, 2018, 349-460. doi: 10.21608/mkmgt.2018.236958
شحاته إبراهيم معوض, . (2018). 'أثر نمطى التعلم المدمج الدوار (المقلوب/ المتناوب) القائم على نظام إدارة التعلم Blackboard على تنمية مهارات الحاسب الآلى والاتجاه نحو بيئة التعلم', EKB Journal Management System, 72(3), pp. 349-460. doi: 10.21608/mkmgt.2018.236958
شحاته إبراهيم معوض, . أثر نمطى التعلم المدمج الدوار (المقلوب/ المتناوب) القائم على نظام إدارة التعلم Blackboard على تنمية مهارات الحاسب الآلى والاتجاه نحو بيئة التعلم. EKB Journal Management System, 2018; 72(3): 349-460. doi: 10.21608/mkmgt.2018.236958