أثر التفاعل بين أدوات التعلم الالکتروني التشارکي والأسلوب المعرفي في تنمية مهارات إعداد واستخدام برامج الإدارة الإلکترونية لدى مديري المدارس السعودية
مجاهد نصر الدين, . (2018). أثر التفاعل بين أدوات التعلم الالکتروني التشارکي والأسلوب المعرفي في تنمية مهارات إعداد واستخدام برامج الإدارة الإلکترونية لدى مديري المدارس السعودية. EKB Journal Management System, 72(3), 604-662. doi: 10.21608/mkmgt.2018.236966
محمد مجاهد نصر الدين. "أثر التفاعل بين أدوات التعلم الالکتروني التشارکي والأسلوب المعرفي في تنمية مهارات إعداد واستخدام برامج الإدارة الإلکترونية لدى مديري المدارس السعودية". EKB Journal Management System, 72, 3, 2018, 604-662. doi: 10.21608/mkmgt.2018.236966
مجاهد نصر الدين, . (2018). 'أثر التفاعل بين أدوات التعلم الالکتروني التشارکي والأسلوب المعرفي في تنمية مهارات إعداد واستخدام برامج الإدارة الإلکترونية لدى مديري المدارس السعودية', EKB Journal Management System, 72(3), pp. 604-662. doi: 10.21608/mkmgt.2018.236966
مجاهد نصر الدين, . أثر التفاعل بين أدوات التعلم الالکتروني التشارکي والأسلوب المعرفي في تنمية مهارات إعداد واستخدام برامج الإدارة الإلکترونية لدى مديري المدارس السعودية. EKB Journal Management System, 2018; 72(3): 604-662. doi: 10.21608/mkmgt.2018.236966