مقارنة بين استراتيجية تدريس الإقران واستراتيجية الأسئلة الذاتية في تحسين مهارة الصولفيج الغنائي
iKNiTO Journal Management System

Journal Management System

يسري الطاهر, . (2016). مقارنة بين استراتيجية تدريس الإقران واستراتيجية الأسئلة الذاتية في تحسين مهارة الصولفيج الغنائي. EKB Journal Management System, 2(2), 64-88. doi: 10.21608/jsezu.2016.237039
ولاء يسري الطاهر. "مقارنة بين استراتيجية تدريس الإقران واستراتيجية الأسئلة الذاتية في تحسين مهارة الصولفيج الغنائي". EKB Journal Management System, 2, 2, 2016, 64-88. doi: 10.21608/jsezu.2016.237039
يسري الطاهر, . (2016). 'مقارنة بين استراتيجية تدريس الإقران واستراتيجية الأسئلة الذاتية في تحسين مهارة الصولفيج الغنائي', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 64-88. doi: 10.21608/jsezu.2016.237039
يسري الطاهر, . مقارنة بين استراتيجية تدريس الإقران واستراتيجية الأسئلة الذاتية في تحسين مهارة الصولفيج الغنائي. EKB Journal Management System, 2016; 2(2): 64-88. doi: 10.21608/jsezu.2016.237039