برنامج في تدريس التاريخ قائم على النظرية البنائية الاجتماعية باستخدام استراتيجية تسلق الهضبة لتنمية مهارات التفکير التأملي لدى طلاب الصف الأول الثانوي
محمد, ., النجدي, ., عبد الراضي, . (2022). برنامج في تدريس التاريخ قائم على النظرية البنائية الاجتماعية باستخدام استراتيجية تسلق الهضبة لتنمية مهارات التفکير التأملي لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 142(2), 361-382. doi: 10.21608/saep.2022.237068
أ. محمد جمال صالح محمد; أ.د/ عادل رسمي حماد النجدي; أ.م.د/ علاء الدين أحمد عبد الراضي. "برنامج في تدريس التاريخ قائم على النظرية البنائية الاجتماعية باستخدام استراتيجية تسلق الهضبة لتنمية مهارات التفکير التأملي لدى طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 142, 2, 2022, 361-382. doi: 10.21608/saep.2022.237068
محمد, ., النجدي, ., عبد الراضي, . (2022). 'برنامج في تدريس التاريخ قائم على النظرية البنائية الاجتماعية باستخدام استراتيجية تسلق الهضبة لتنمية مهارات التفکير التأملي لدى طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 142(2), pp. 361-382. doi: 10.21608/saep.2022.237068
محمد, ., النجدي, ., عبد الراضي, . برنامج في تدريس التاريخ قائم على النظرية البنائية الاجتماعية باستخدام استراتيجية تسلق الهضبة لتنمية مهارات التفکير التأملي لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2022; 142(2): 361-382. doi: 10.21608/saep.2022.237068