أثر استخدام إستراتيجية الصف المقلوب على تنمية مهارات الحس العددي واستيعاب المفاهيم الرياضية لدى طالبات الصف السادس الابتدائي
iKNiTO Journal Management System

Journal Management System

آل وارد, ., الشهري, . (2022). أثر استخدام إستراتيجية الصف المقلوب على تنمية مهارات الحس العددي واستيعاب المفاهيم الرياضية لدى طالبات الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 142(2), 489-510. doi: 10.21608/saep.2022.237072
أ. حنان حسين عبد الله آل وارد; أ.د/ ظافر بن فراج هزاع الشهري. "أثر استخدام إستراتيجية الصف المقلوب على تنمية مهارات الحس العددي واستيعاب المفاهيم الرياضية لدى طالبات الصف السادس الابتدائي". EKB Journal Management System, 142, 2, 2022, 489-510. doi: 10.21608/saep.2022.237072
آل وارد, ., الشهري, . (2022). 'أثر استخدام إستراتيجية الصف المقلوب على تنمية مهارات الحس العددي واستيعاب المفاهيم الرياضية لدى طالبات الصف السادس الابتدائي', EKB Journal Management System, 142(2), pp. 489-510. doi: 10.21608/saep.2022.237072
آل وارد, ., الشهري, . أثر استخدام إستراتيجية الصف المقلوب على تنمية مهارات الحس العددي واستيعاب المفاهيم الرياضية لدى طالبات الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2022; 142(2): 489-510. doi: 10.21608/saep.2022.237072