فاعلية الذات التکنولوجية والتعلم المنظم ذاتياً کمنبئات بالتحصيل الأکاديمي لدى طلاب الجامعة
زويل, . (2022). فاعلية الذات التکنولوجية والتعلم المنظم ذاتياً کمنبئات بالتحصيل الأکاديمي لدى طلاب الجامعة. EKB Journal Management System, 41(193), 121-164. doi: 10.21608/jsrep.2022.237181
محمد جمال الدين إبراهيم زويل. "فاعلية الذات التکنولوجية والتعلم المنظم ذاتياً کمنبئات بالتحصيل الأکاديمي لدى طلاب الجامعة". EKB Journal Management System, 41, 193, 2022, 121-164. doi: 10.21608/jsrep.2022.237181
زويل, . (2022). 'فاعلية الذات التکنولوجية والتعلم المنظم ذاتياً کمنبئات بالتحصيل الأکاديمي لدى طلاب الجامعة', EKB Journal Management System, 41(193), pp. 121-164. doi: 10.21608/jsrep.2022.237181
زويل, . فاعلية الذات التکنولوجية والتعلم المنظم ذاتياً کمنبئات بالتحصيل الأکاديمي لدى طلاب الجامعة. EKB Journal Management System, 2022; 41(193): 121-164. doi: 10.21608/jsrep.2022.237181