فاعلية برنامج إرشادي قائم على مقياس (PEP-3) في تنمية التواصل لدى الأطفال ذوي اضطراب الذاتوية
سيد سليمان, . (2022). فاعلية برنامج إرشادي قائم على مقياس (PEP-3) في تنمية التواصل لدى الأطفال ذوي اضطراب الذاتوية. EKB Journal Management System, 70(1), 399-442. doi: 10.21608/cpc.2022.237610
عبدالرحمن سيد سليمان. "فاعلية برنامج إرشادي قائم على مقياس (PEP-3) في تنمية التواصل لدى الأطفال ذوي اضطراب الذاتوية". EKB Journal Management System, 70, 1, 2022, 399-442. doi: 10.21608/cpc.2022.237610
سيد سليمان, . (2022). 'فاعلية برنامج إرشادي قائم على مقياس (PEP-3) في تنمية التواصل لدى الأطفال ذوي اضطراب الذاتوية', EKB Journal Management System, 70(1), pp. 399-442. doi: 10.21608/cpc.2022.237610
سيد سليمان, . فاعلية برنامج إرشادي قائم على مقياس (PEP-3) في تنمية التواصل لدى الأطفال ذوي اضطراب الذاتوية. EKB Journal Management System, 2022; 70(1): 399-442. doi: 10.21608/cpc.2022.237610