دور تکنولوجيا تطبيقات الاتصال الخدمية في المؤسسات المالية المصرية وأثرها في رضا المتعاملين معها
زيتون, . (2022). دور تکنولوجيا تطبيقات الاتصال الخدمية في المؤسسات المالية المصرية وأثرها في رضا المتعاملين معها. EKB Journal Management System, 33(131.4), 53-90. doi: 10.21608/sjam.2022.138843.1555
ديما عبدالله زيتون. "دور تکنولوجيا تطبيقات الاتصال الخدمية في المؤسسات المالية المصرية وأثرها في رضا المتعاملين معها". EKB Journal Management System, 33, 131.4, 2022, 53-90. doi: 10.21608/sjam.2022.138843.1555
زيتون, . (2022). 'دور تکنولوجيا تطبيقات الاتصال الخدمية في المؤسسات المالية المصرية وأثرها في رضا المتعاملين معها', EKB Journal Management System, 33(131.4), pp. 53-90. doi: 10.21608/sjam.2022.138843.1555
زيتون, . دور تکنولوجيا تطبيقات الاتصال الخدمية في المؤسسات المالية المصرية وأثرها في رضا المتعاملين معها. EKB Journal Management System, 2022; 33(131.4): 53-90. doi: 10.21608/sjam.2022.138843.1555