فعالية برنامج إثرائي في تنمية مهارات الإبداع الجماعي لدي أطفال الروضة الموهوبين في ضوء النظرية البنائية . | ||||
مجلة البحوث العلمية فى الطفولة | ||||
Volume 1, Issue 4, October 2020 PDF (719.58 K) | ||||
Document Type: الأبحاث الأصيلة | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
ساهيناز عاطف عبد العزيز - اسماء محمد محمد ابراهيم | ||||
Abstract | ||||
يهدف الي معرفة فعالية برنامج إثرائي في تنمية مهارات الإبداع الجماعي لدي أطفال الروضة الموهوبين في ضوء النظرية البنائية .وكانت العينة أطفال الروضة الموهوبين بالمستوي الثاني السن من (5- 6) سنوات . روضات : ( الصفوة – محمد فريد – أحمد عرابي ) ببندر دمنهور - محافظة البحيرة . طبق عليهم إختبار رسم الرجل (جود إنف هاريس ). قائمة سمات الأطفال المبتكرين في مرحلة رياض الأطفال إعداد (محمود منسي) إختبار مهارات الإبداع الجماعي إعداد (الباحثين البرنامج الإثرائي لتنمية مهارات الإبداع الجماعي إعداد (الباحثين ) اثبتت النتائج فاعلية البرنامج | ||||
Keywords | ||||
برنامج إثرائي; مهارات الإبداع الجماعي; أطفال الروضة الموهوبين; النظرية البنائية | ||||
Supplementary Files
|
||||
Statistics Article View: 108 PDF Download: 194 |
||||