فاعلية استخدام السبورة التفاعلية في تحسين المهارات الاجتماعية لذوي الاعاقة العقلية البسيطة من وجهة نظر المعلمين
العدوان, . (2018). فاعلية استخدام السبورة التفاعلية في تحسين المهارات الاجتماعية لذوي الاعاقة العقلية البسيطة من وجهة نظر المعلمين. EKB Journal Management System, 37(179ج1), 377-396. doi: 10.21608/jsrep.2018.23896
صيدا قفطان العدوان. "فاعلية استخدام السبورة التفاعلية في تحسين المهارات الاجتماعية لذوي الاعاقة العقلية البسيطة من وجهة نظر المعلمين". EKB Journal Management System, 37, 179ج1, 2018, 377-396. doi: 10.21608/jsrep.2018.23896
العدوان, . (2018). 'فاعلية استخدام السبورة التفاعلية في تحسين المهارات الاجتماعية لذوي الاعاقة العقلية البسيطة من وجهة نظر المعلمين', EKB Journal Management System, 37(179ج1), pp. 377-396. doi: 10.21608/jsrep.2018.23896
العدوان, . فاعلية استخدام السبورة التفاعلية في تحسين المهارات الاجتماعية لذوي الاعاقة العقلية البسيطة من وجهة نظر المعلمين. EKB Journal Management System, 2018; 37(179ج1): 377-396. doi: 10.21608/jsrep.2018.23896