مستوى التعلم المنظم ذاتيا وعلاقته بالذکاء الناجح لدى الطلبة الموهوبين في الأردن
الخطيب, . (2018). مستوى التعلم المنظم ذاتيا وعلاقته بالذکاء الناجح لدى الطلبة الموهوبين في الأردن. EKB Journal Management System, 37(179ج1), 427-453. doi: 10.21608/jsrep.2018.23902
بلال عادل الخطيب. "مستوى التعلم المنظم ذاتيا وعلاقته بالذکاء الناجح لدى الطلبة الموهوبين في الأردن". EKB Journal Management System, 37, 179ج1, 2018, 427-453. doi: 10.21608/jsrep.2018.23902
الخطيب, . (2018). 'مستوى التعلم المنظم ذاتيا وعلاقته بالذکاء الناجح لدى الطلبة الموهوبين في الأردن', EKB Journal Management System, 37(179ج1), pp. 427-453. doi: 10.21608/jsrep.2018.23902
الخطيب, . مستوى التعلم المنظم ذاتيا وعلاقته بالذکاء الناجح لدى الطلبة الموهوبين في الأردن. EKB Journal Management System, 2018; 37(179ج1): 427-453. doi: 10.21608/jsrep.2018.23902