مدى الوعي بالتقنيات التعليمية الرقمية والذکية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات السعودية واتجاهاتهم نحوها
الشريف, . (2018). مدى الوعي بالتقنيات التعليمية الرقمية والذکية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات السعودية واتجاهاتهم نحوها. EKB Journal Management System, 37(179ج1), 601-650. doi: 10.21608/jsrep.2018.23909
باسم بن نایف محمد الشريف. "مدى الوعي بالتقنيات التعليمية الرقمية والذکية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات السعودية واتجاهاتهم نحوها". EKB Journal Management System, 37, 179ج1, 2018, 601-650. doi: 10.21608/jsrep.2018.23909
الشريف, . (2018). 'مدى الوعي بالتقنيات التعليمية الرقمية والذکية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات السعودية واتجاهاتهم نحوها', EKB Journal Management System, 37(179ج1), pp. 601-650. doi: 10.21608/jsrep.2018.23909
الشريف, . مدى الوعي بالتقنيات التعليمية الرقمية والذکية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات السعودية واتجاهاتهم نحوها. EKB Journal Management System, 2018; 37(179ج1): 601-650. doi: 10.21608/jsrep.2018.23909