بناء العلامة التجارية لجامعة بنها ودورها في تحقيق الميزة التنافسية في ضوء النموذج البريطاني-دراسة حالة
إبراهيم, . (2022). بناء العلامة التجارية لجامعة بنها ودورها في تحقيق الميزة التنافسية في ضوء النموذج البريطاني-دراسة حالة. EKB Journal Management System, 16(1), 270-397. doi: 10.21608/jfust.2022.112219.1533
فاطمة أحمد زکي إبراهيم. "بناء العلامة التجارية لجامعة بنها ودورها في تحقيق الميزة التنافسية في ضوء النموذج البريطاني-دراسة حالة". EKB Journal Management System, 16, 1, 2022, 270-397. doi: 10.21608/jfust.2022.112219.1533
إبراهيم, . (2022). 'بناء العلامة التجارية لجامعة بنها ودورها في تحقيق الميزة التنافسية في ضوء النموذج البريطاني-دراسة حالة', EKB Journal Management System, 16(1), pp. 270-397. doi: 10.21608/jfust.2022.112219.1533
إبراهيم, . بناء العلامة التجارية لجامعة بنها ودورها في تحقيق الميزة التنافسية في ضوء النموذج البريطاني-دراسة حالة. EKB Journal Management System, 2022; 16(1): 270-397. doi: 10.21608/jfust.2022.112219.1533