استخدام نموذج ميرل وتنيسون فى تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات الفهم العميق للمفاهيم البلاغية والتفکير الإيجابي لدي طلاب المرحلة الثانوية
عبداللاه, . (2021). استخدام نموذج ميرل وتنيسون فى تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات الفهم العميق للمفاهيم البلاغية والتفکير الإيجابي لدي طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 15(14), 342-395. doi: 10.21608/jfust.2022.112086.1532
ميمي نشأت عبدالرازق عبداللاه. "استخدام نموذج ميرل وتنيسون فى تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات الفهم العميق للمفاهيم البلاغية والتفکير الإيجابي لدي طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 15, 14, 2021, 342-395. doi: 10.21608/jfust.2022.112086.1532
عبداللاه, . (2021). 'استخدام نموذج ميرل وتنيسون فى تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات الفهم العميق للمفاهيم البلاغية والتفکير الإيجابي لدي طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 15(14), pp. 342-395. doi: 10.21608/jfust.2022.112086.1532
عبداللاه, . استخدام نموذج ميرل وتنيسون فى تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات الفهم العميق للمفاهيم البلاغية والتفکير الإيجابي لدي طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2021; 15(14): 342-395. doi: 10.21608/jfust.2022.112086.1532