برنامج مقترح في القراءة متحررة المحتوى لتنمية مهارات القراءة الناقدة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية في ضوء أبعاد التنمية المستدامة
خليف, ., عبد المنعم, . (2021). برنامج مقترح في القراءة متحررة المحتوى لتنمية مهارات القراءة الناقدة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية في ضوء أبعاد التنمية المستدامة. EKB Journal Management System, 15(14), 396-479. doi: 10.21608/jfust.2022.127913.1620
سامية خليف; هالة عبد المنعم. "برنامج مقترح في القراءة متحررة المحتوى لتنمية مهارات القراءة الناقدة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية في ضوء أبعاد التنمية المستدامة". EKB Journal Management System, 15, 14, 2021, 396-479. doi: 10.21608/jfust.2022.127913.1620
خليف, ., عبد المنعم, . (2021). 'برنامج مقترح في القراءة متحررة المحتوى لتنمية مهارات القراءة الناقدة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية في ضوء أبعاد التنمية المستدامة', EKB Journal Management System, 15(14), pp. 396-479. doi: 10.21608/jfust.2022.127913.1620
خليف, ., عبد المنعم, . برنامج مقترح في القراءة متحررة المحتوى لتنمية مهارات القراءة الناقدة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية في ضوء أبعاد التنمية المستدامة. EKB Journal Management System, 2021; 15(14): 396-479. doi: 10.21608/jfust.2022.127913.1620