توظيف التعلم التشارکي الإلکتروني في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين لتنمية مهارات التدريس الإبداعي ومستوى الکفاءة الذاتية لدى معلمي التربية الفنية
رشوان, . (2022). توظيف التعلم التشارکي الإلکتروني في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين لتنمية مهارات التدريس الإبداعي ومستوى الکفاءة الذاتية لدى معلمي التربية الفنية. EKB Journal Management System, 97(97), 817-858. doi: 10.21608/edusohag.2022.239402
فاطمة الزهراء کمال أحمد رشوان. "توظيف التعلم التشارکي الإلکتروني في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين لتنمية مهارات التدريس الإبداعي ومستوى الکفاءة الذاتية لدى معلمي التربية الفنية". EKB Journal Management System, 97, 97, 2022, 817-858. doi: 10.21608/edusohag.2022.239402
رشوان, . (2022). 'توظيف التعلم التشارکي الإلکتروني في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين لتنمية مهارات التدريس الإبداعي ومستوى الکفاءة الذاتية لدى معلمي التربية الفنية', EKB Journal Management System, 97(97), pp. 817-858. doi: 10.21608/edusohag.2022.239402
رشوان, . توظيف التعلم التشارکي الإلکتروني في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين لتنمية مهارات التدريس الإبداعي ومستوى الکفاءة الذاتية لدى معلمي التربية الفنية. EKB Journal Management System, 2022; 97(97): 817-858. doi: 10.21608/edusohag.2022.239402