أثر التدريس باستخدام الفصول الافتراضية المتزامنة وغير المتزامنة والمدمجة في تنمية التحصيل ومتعة التعلم لدى طالبات الصف العاشر الأساسي في مادة الأحياء في لواء المزار الجنوبي
الإبراهيم, ., بني دومي, . (2022). أثر التدريس باستخدام الفصول الافتراضية المتزامنة وغير المتزامنة والمدمجة في تنمية التحصيل ومتعة التعلم لدى طالبات الصف العاشر الأساسي في مادة الأحياء في لواء المزار الجنوبي. EKB Journal Management System, 41(193), 309-340. doi: 10.21608/jsrep.2022.239574
منى رياض الإبراهيم; حسن علي أحمد بني دومي. "أثر التدريس باستخدام الفصول الافتراضية المتزامنة وغير المتزامنة والمدمجة في تنمية التحصيل ومتعة التعلم لدى طالبات الصف العاشر الأساسي في مادة الأحياء في لواء المزار الجنوبي". EKB Journal Management System, 41, 193, 2022, 309-340. doi: 10.21608/jsrep.2022.239574
الإبراهيم, ., بني دومي, . (2022). 'أثر التدريس باستخدام الفصول الافتراضية المتزامنة وغير المتزامنة والمدمجة في تنمية التحصيل ومتعة التعلم لدى طالبات الصف العاشر الأساسي في مادة الأحياء في لواء المزار الجنوبي', EKB Journal Management System, 41(193), pp. 309-340. doi: 10.21608/jsrep.2022.239574
الإبراهيم, ., بني دومي, . أثر التدريس باستخدام الفصول الافتراضية المتزامنة وغير المتزامنة والمدمجة في تنمية التحصيل ومتعة التعلم لدى طالبات الصف العاشر الأساسي في مادة الأحياء في لواء المزار الجنوبي. EKB Journal Management System, 2022; 41(193): 309-340. doi: 10.21608/jsrep.2022.239574