فاعلية استراتيجية مقترحة لتطبيق التعلم المدمج في تنمية مهارات الحاسب الآلي لدى طلاب المرحلة الثانوية
الغملاس, ., الزهراني, . (2022). فاعلية استراتيجية مقترحة لتطبيق التعلم المدمج في تنمية مهارات الحاسب الآلي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 46(1), 369-404. doi: 10.21608/jfees.2022.239925
خالد بن عبدالله الغملاس; عبدالعزيز بن عبدالله الزهراني. "فاعلية استراتيجية مقترحة لتطبيق التعلم المدمج في تنمية مهارات الحاسب الآلي لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 46, 1, 2022, 369-404. doi: 10.21608/jfees.2022.239925
الغملاس, ., الزهراني, . (2022). 'فاعلية استراتيجية مقترحة لتطبيق التعلم المدمج في تنمية مهارات الحاسب الآلي لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 46(1), pp. 369-404. doi: 10.21608/jfees.2022.239925
الغملاس, ., الزهراني, . فاعلية استراتيجية مقترحة لتطبيق التعلم المدمج في تنمية مهارات الحاسب الآلي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2022; 46(1): 369-404. doi: 10.21608/jfees.2022.239925