واقع التعلم المدمج من وجهة نظر معلمي التربية الإسلامية في تدريس طلاب المرحلة الابتدائية
(2022). واقع التعلم المدمج من وجهة نظر معلمي التربية الإسلامية في تدريس طلاب المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 37(116), 275-307. doi: 10.21608/sec.2022.239951
. "واقع التعلم المدمج من وجهة نظر معلمي التربية الإسلامية في تدريس طلاب المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 37, 116, 2022, 275-307. doi: 10.21608/sec.2022.239951
(2022). 'واقع التعلم المدمج من وجهة نظر معلمي التربية الإسلامية في تدريس طلاب المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 37(116), pp. 275-307. doi: 10.21608/sec.2022.239951
واقع التعلم المدمج من وجهة نظر معلمي التربية الإسلامية في تدريس طلاب المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2022; 37(116): 275-307. doi: 10.21608/sec.2022.239951