أثر برنامج تعليمى قائم على مواقف التواصل الاجتماعى فى الإنتاج اللغوى ومفهوم الذات لدى ذوى صعوبات التعلم
بدوى, . (2016). أثر برنامج تعليمى قائم على مواقف التواصل الاجتماعى فى الإنتاج اللغوى ومفهوم الذات لدى ذوى صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 70(1), 339-367. doi: 10.12816/0036755
محمود السعید بدوى. "أثر برنامج تعليمى قائم على مواقف التواصل الاجتماعى فى الإنتاج اللغوى ومفهوم الذات لدى ذوى صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 70, 1, 2016, 339-367. doi: 10.12816/0036755
بدوى, . (2016). 'أثر برنامج تعليمى قائم على مواقف التواصل الاجتماعى فى الإنتاج اللغوى ومفهوم الذات لدى ذوى صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 70(1), pp. 339-367. doi: 10.12816/0036755
بدوى, . أثر برنامج تعليمى قائم على مواقف التواصل الاجتماعى فى الإنتاج اللغوى ومفهوم الذات لدى ذوى صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2016; 70(1): 339-367. doi: 10.12816/0036755