أثر التدريس باستخدام استراتيجيتي الخرائط المفاهيمية والبيت الدائري في اکتساب طلبة الصف العاشر الأساسي مهارة رسم الخرائط والمفاهيم المکانية نحو تعلم مبحث الجغرافيا في مدارس تربية لواء المزار الجنوبي
(2022). أثر التدريس باستخدام استراتيجيتي الخرائط المفاهيمية والبيت الدائري في اکتساب طلبة الصف العاشر الأساسي مهارة رسم الخرائط والمفاهيم المکانية نحو تعلم مبحث الجغرافيا في مدارس تربية لواء المزار الجنوبي. EKB Journal Management System, 24(70), 1-26. doi: 10.21608/jocr.2022.240362
. "أثر التدريس باستخدام استراتيجيتي الخرائط المفاهيمية والبيت الدائري في اکتساب طلبة الصف العاشر الأساسي مهارة رسم الخرائط والمفاهيم المکانية نحو تعلم مبحث الجغرافيا في مدارس تربية لواء المزار الجنوبي". EKB Journal Management System, 24, 70, 2022, 1-26. doi: 10.21608/jocr.2022.240362
(2022). 'أثر التدريس باستخدام استراتيجيتي الخرائط المفاهيمية والبيت الدائري في اکتساب طلبة الصف العاشر الأساسي مهارة رسم الخرائط والمفاهيم المکانية نحو تعلم مبحث الجغرافيا في مدارس تربية لواء المزار الجنوبي', EKB Journal Management System, 24(70), pp. 1-26. doi: 10.21608/jocr.2022.240362
أثر التدريس باستخدام استراتيجيتي الخرائط المفاهيمية والبيت الدائري في اکتساب طلبة الصف العاشر الأساسي مهارة رسم الخرائط والمفاهيم المکانية نحو تعلم مبحث الجغرافيا في مدارس تربية لواء المزار الجنوبي. EKB Journal Management System, 2022; 24(70): 1-26. doi: 10.21608/jocr.2022.240362